بناء الاحتياطيات النقدية في المحاسبة - ROZNIS COURSES -->

بناء الاحتياطيات النقدية في المحاسبة



الاحتياطيات النقدية

بناء وسادة مالية لعملك ليس بالأمر السهل. يقول الخبراء إنه يجب أن يكون لدى الشركات ما بين ستة وتسعة أشهر من الدخل مخزنة بأمان في البنك إذا كانت تكسب 250 ألف دولار شهريًا ، مجرد التفكير في توفير أكثر من 1.5 مليون دولار في حساب توفير سيؤدي إلى انهيار فترات الضحك أو الذعر المشلول الذي ظهر للتو.

يمكن بسهولة إخراج الفكرة المشار إليها نظريًا من النافذة عندما تتلقى كشوف مرتبات فقط كل شهر ، فكيف يمكن لشركة صغيرة أن تبدأ برنامج ادخار ذكي لتحقيق نجاح طويل الأجل؟

إن إدراك أن عملك يحتاج إلى خطة ادخار هو الخطوة الأولى نحو إدارة أفضل أسباب المدخرات الاقتصادية القوية. يتيح لك إنشاء مدخرات التخطيط للنمو المستقبلي لعملك والاستعداد لرأس المال الاستثماري اللازم لإطلاق تلك الخطط. يمكن أن يؤدي وجود مصدر دخل إضافي غالبًا إلى عمل تجاري في وقت صعب.

عندما تبدأ تقلبات السوق ، مثل الزيادة الهائلة في أسعار البنزين والنفط ، في التأثير على عملك ، فقد تحتاج إلى تقليل مدخراتك للحفاظ على سير العمليات بسلاسة حتى تمر الصعوبات. وصول تدفق نقدي جديد حاول أن تتذكر أنك لم تبني عملك بين عشية وضحاها وأنه لا يمكنك إنشاء حساب ادخار على الفور.

تحقق من كتبك شهريًا وتعرف على المكان الذي يمكنك به تقليل النفقات وإعادة توجيه المدخرات إلى حساب منفصل. سيساعدك هذا أيضًا في الحفاظ على المسار الصحيح من خلال التدفق النقدي والمشكلات المالية الأخرى ، على الرغم من أنه قد يكون من المقلق أن تتدفق أموالك في الأفق بلا نهاية. على ما يبدو ، من الأفضل أن نرى حدوث ذلك وتنفيذ تدابير تصحيحية ، بدلاً من اكتشاف خسائرك بعد مرور خمسة أو ستة أشهر من الماضي.


لتحميل الشرح كاملا إضغط : هناااااااااااااااااا

إظهار التعليقات

0 تعليق