الأرباح والخسائر في المحاسبة - ROZNIS COURSES -->

الأرباح والخسائر في المحاسبة


الأرباح والخسائر Profit and Loss


المقدمة

قد يبدو من غير المنطقي أن نحدد بالضبط ما هي المكاسب والخسائر ، لكن بالطبع ، لديهم تعاريف مثل كل شيء آخر. يمكن أن تسمى الأرباح أشياء مختلفة ، بالنسبة للمبتدئين ، تسمى أحيانًا الدخل الصافي أو الأرباح الصافية.

الشركات التي تبيع المنتجات والخدمات تحقق أرباحًا من هذه المبيعات. المنتجات أو الخدمات ، وعند التحكم في التكاليف المرتبطة بتشغيل الشركة ، يمكن أيضًا تسمية الأرباح بعائد الاستثمار وعائد الاستثمار.

في حين أن بعض التعاريف تحد من عائد الاستثمار على الاستفادة من الاستثمارات في الأوراق المالية مثل الأسهم أو السندات ، فإن العديد من الشركات تستخدم هذا المصطلح للإشارة إلى نتائج أرباح الأعمال القصيرة والطويلة الأجل ، والتي تسمى أحيانًا الدخل للضريبة.

إن مهمة المحاسبين والماليين هي تقييم أرباح وخسائر الشركة. يجب أن يعرفوا ما الذي تم إنشاؤه وما هي نتائج جانبي معادلة العمل. تحديد القيمة الصافية للشركة. القيمة الصافية هي المبلغ بالدولار الناتج عن خصم خصوم الشركة من أصولها في شركة خاصة ، تسمى أيضًا حقوق المالك.

نظرًا لأن كل ما تبقى بعد دفع جميع الفواتير ، مملوكة ببساطة لمالكيها في شركة عامة ، بمعنى آخر ، يتم إرجاع هذا المكسب إلى المساهمين في شكل أرباح ، وجميع الالتزامات لها أول مطالبة مالية إن كل ما تبقى هو الربح الذي لا تستمد منه الشركة ، حيث يتم تحديد عنصر أو حقوق ملكية أخرى بعد خصم جميع الالتزامات من جميع الأصول ، بما في ذلك النقد والممتلكات.

بطبيعة الحال ، فإن إظهار رقم إيجابي أو ربح في الميزانية العمومية هو كل عمل يقوم عليه اقتصادنا ومجتمعنا. انها لا تعمل دائما بهذه الطريقة. تتغير الاتجاهات الاقتصادية وسلوك المستهلك ولا يمكن التنبؤ بها دائمًا ، وما هو الدخل الذي ستحصل عليه من أداء الشركة.

حمل الشرح بالكامل من : هناااااااااااااااا


إظهار التعليقات

0 تعليق