المخزون والنفقات - ROZNIS COURSES -->

المخزون والنفقات



المخزون والنفقات 

بشكل عام ، يمثل المخزون أكبر الأصول الحالية للشركة التي تبيع المنتجات. إذا كان حساب المخزون أكبر في نهاية الفترة من بداية الفترة المشمولة بالتقرير ، فإن المبلغ الذي دفعته الشركة بالفعل نقدًا لهذا السهم هو أكثر مما سجلته الشركة كتكلفة لمصروفاتها المباعة جيدًا عندما يكون ذلك يحدث ، المحاسب بخصم المخزون الزائد من صافي الدخل لتحديد التدفق النقدي للربح.

يعمل حساب أصول المصاريف المدفوعة مسبقًا بنفس طريقة التغيير في حسابات المخزون وحسابات القبض. ومع ذلك ، فإن التغييرات في المصاريف المدفوعة مقدمًا تكون أقل كثيرًا من التغييرات في حسابي الأصول الآخرين.

يتم تحميل الرصيد المبدئي للنفقات المدفوعة مسبقًا على المصروفات في السنة الحالية ، ولكن تم بالفعل دفع النقد في العام الماضي. في هذه الفترة ، يدفع العمل نقدًا المصروفات المدفوعة مقدمًا للفترة المقبلة ، مما يؤثر على التدفق النقدي لهذه الفترة ، ولكن لا يؤثر على صافي الدخل حتى تكون الفترة التالية بسيطة ، أليس كذلك؟

مع نمو الشركات ، يجب عليها زيادة نفقاتها المدفوعة مقدمًا لأشياء مثل أقساط التأمين ضد الحرائق ، والتي يجب دفعها مقدمًا قبل التغطية التأمينية ومخزونها من اللوازم المكتبية والزيادات في حسابات القبض ، المخزون والمصروفات المدفوعة مسبقًا هي سعر التدفق النقدي الذي يجب على الشركة دفعه مقابل النمو ، ونادراً ما تجد شركة يمكنها زيادة إيرادات مبيعاتها دون زيادة هذه الأصول.

تأثير التدفق النقدي هو سعر نمو الأعمال. ينبغي على المديرين والمستثمرين أن يفهموا أن زيادة المبيعات دون زيادة حسابات القبض ليست سيناريو واقعيًا للنمو في عالم الأعمال الحقيقي ؛ وعمومًا ، لا يمكن التمتع بنمو الإيرادات دون تكبد نفقات إضافية.

لتحميل كورس المحاسبة عن المخزون والنفقات من : هناااااااااااااا


إظهار التعليقات

0 تعليق