المحاسبة كمهنه - ROZNIS COURSES -->

المحاسبة كمهنه


مهنة المحاسبة

المحاسبة هي دراسة كيفية تتبع الشركات لإيراداتها وأصولها بمرور الوقت. يقوم المحاسبون بأكثر من مجرد افتراضات عامة: فهم يحسبون التكاليف ومكاسب الكفاءة في التقنيات الحديثة والمشاركة في استراتيجيات الاندماج والاستحواذ وإدارة الجودة وتطوير واستخدام نظم المعلومات لتتبع الأداء المالي والاستراتيجية المالية. وإدارة فوائد الرعاية الصحية.

المهنة مهمة للغاية ومتنوعة ، وينقسم هذا المجال بشكل عام إلى ثلاثة مجالات واسعة: التدقيق ، المحاسبة المالية / المالية والإدارية ، التدقيق. يتضمن عمل التدقيق تدقيق دفتر الأستاذ العام والبيانات المالية داخل الشركات والحكومة.

تحليل الميزانية:

محللو الميزانية مسؤولون عن تطوير وإدارة الخطة المالية للمؤسسة.

المسائل المالية:

يعد المحاسبون الماليون البيانات المالية في شكل دفتر أستاذ عام والمشاركة في القرارات المالية المهمة التي تشمل عمليات الدمج والاستحواذ وتخطيط المنافع / ERISA والتوقعات المالية طويلة الأجل.

المحاسبة الإدارية:

يعمل المحاسبون الإداريون في الشركات ويشاركون في القرارات المتعلقة بميزانية رأس المال وخط تحليل الأعمال.

الضريبة:

يعد محاسبو الضرائب بيانات ضريبة الدخل الخاصة بالشركات والشخصيات ويطورون استراتيجيات ضريبية تتضمن موضوعات مثل الاختيار المالي وكيفية التعامل بشكل أفضل مع عمليات الدمج أو الاستحواذ أو تأجيل الضرائب أو عند حساب العناصر وما شابه.

تنقسم مستويات المهارات المختلفة بشكل مختلف بين الإدارات ، مما يعني أنه حسب موقفك ، ستكون مطالبك محددة لمهاراتك ، في حين أن مهارات التحدث المتوسطة هي متطلبات لجميع المجالات.

تختلف القدرة على التوليف وفقًا لكل منها. يتطلب التدقيق مستوى متوسط ​​من المهارة والضرائب والمطالب المالية بمستوى منخفض من المهارة ، والمحاسبة الإدارية بمستوى عال من الكفاءة.

يمكن للمحاسبين على مستوى الدخول أن يتوقعوا بيئة موجهة نحو الفريق ، وغالبًا ما تبدأ كعضو ثانوي في فريق مسؤول عن تدقيق حساب مهم أو إعداد البيانات المالية.

من الضروري أن يتعلم الأعضاء المبتدئين رفع ثقلهم والعمل كعضو فعال وفعال ومفيد في الوحدة ، بحيث يمكن لأي شخص مهتم بهذا المجال الاستعداد لمهنة رائعة.

وفقا لمكتب إحصاءات العمل ، كانت هناك زيادة كبيرة في فرص العمل ، مما يعكس نمو الحقول والقدرة التنافسية ، مع المهارات المناسبة والتعليم للنمو لتحديد إمكانات لمهنة مربحة بشكل لا يصدق.

يجب على خريجي الجامعات الذين يبحثون عن وظائف على مستوى المبتدئين التفكير في العمل مع هذه الشركات ، ومعظم الناس لا يرتبطون بشركات المحاسبة العامة ، لكن التجربة والتدريب يمكن أن يكونا ممتازين.

ومن هناك ، ينتقل الكثيرون إلى الوظائف مع التركيز على المحاسبة في الأعمال التجارية أو الحكومة ، ويمكن للمحاسبين الطموحين الموهوبين التقدم في حياتهم المهنية من خلال اكتساب المهارات والخبرات على طول الطريق ، وبالتالي الاستمتاع بحياة مهنية ناجحة للغاية.

حمل نماذج لــ cv لمحاسبين من : هنااااااااا


إظهار التعليقات

0 تعليق