إمساك الدفاتر المحاسبية - ROZNIS COURSES -->

إمساك الدفاتر المحاسبية


إمساك الدفاتر

ماذا يحدث في أقسام المحاسبة والمحاسبة؟

ماذا يفعل هؤلاء المتخصصون يوميًا؟

حسنًا ، هناك أمر واحد مهم جدًا لكل الأشخاص وهو كشوف المرتبات. يجب تسجيل جميع الأجور والضرائب المكتسبة والمدفوعة من قبل كل موظف في كل فترة دفع. يجب أن تضمن إدارة كشوف المرتبات خصم الضرائب الفيدرالية وضرائب الولاية. يتم تسجيل كعب الراتب المرفق مع شيك الراتب.

تشمل هذه الضرائب عمومًا ضريبة الدخل وضرائب الضمان الاجتماعي التي تفرض ضرائب العمل والتي يجب دفعها للحكومات الفيدرالية وحكومات الولايات ، وتشمل الاستقطاعات الأخرى الشخصية ، مثل التقاعد أو الإجازات أو الأجر المرضي أو المزايا الطبية. إنها مهمة حاسمة. بعض الشركات لديها إدارات الرواتب الخاصة بها. الآخرين الاستعانة بمصادر خارجية متخصصة الين.

يتلقى قسم المحاسبة ويسجل أي مدفوعات أو مبالغ نقدية يتلقاها العملاء أو العملاء في العمل أو الخدمة. يجب على قسم المحاسبة التأكد من الحصول على الأموال بدقة وإيداعها في الحسابات المناسبة .

وكذلك إدارة الأموال التي يتم تحويلها ؛ مقدار المبلغ الذي لا يزال في متناول مناطق مثل كشوف المرتبات ، أو مقدار ما يخرج منه لدفع ما تدين به الشركة لبنوكها ومورديها والالتزامات الأخرى التي ينبغي استثمارها أيضًا.

الجانب الآخر من حسابات القبض التجارية هو مجال الحسابات المستحقة الدفع ، أو المدفوعات النقدية. تصدر الشركة العديد من الشيكات على مدار العام لدفع ثمن المشتريات واللوازم والرواتب والضرائب والقروض والخدمات.

يقوم قسم المحاسبة بإعداد كل هذه الفحوصات والسجلات الخاصة بالجهة التي تم صرفها وقيمتها ولماذا تقوم أقسام المحاسبة أيضًا بتتبع أوامر الشراء ، وكذلك العناصر المخزنة ، مثل المنتجات التي سيتم بيعها للعملاء أو العملاء ، وأيضًا قد يشمل تتبع الأصول مثل الممتلكات والمعدات التجارية مباني المكاتب والأثاث وأجهزة الكمبيوتر وحتى العناصر الأصغر مثل الأقلام الرصاص والأقلام.

إظهار التعليقات

0 تعليق