نظام Quasar الخاص بإدخال البيانات المحاسبية - ROZNIS COURSES -->

نظام Quasar الخاص بإدخال البيانات المحاسبية



نظام Quasar  الخاص بإدخال البيانات المحاسبية

المحاسبة أصبحت متطورة بشكل متزايد. مثل الشركات التي تستخدم وظائف المحاسبة بسعادة ، هناك العديد من حزم البرامج الممتازة التي يمكن أن تساعدك في إدارة هذه المهمة الهامة. Quasar هي واحدة من هذه الحزم.

توفر جميع إصدارات Quasar ضوابط شاملة للمخزون ، وفي الاستخدام الأساسي ، تسمح وحدة المخزون لمالك الأعمال بتتبع مواقع وكميات جميع عناصر المخزون. بالإضافة إلى ذلك ، تتجاوز قدرات المخزون عملية حفظ السجلات البسيطة. الأسهم التي تمثل مكونات المكون وفقا لذلك. يمكن تجميع المقالات في فئات مختلفة.

يمكن تجميع المجموعات في مستويات متعددة بعمق. يمكنك إنشاء أوامر شراء من الموردين للعناصر التي تقل كميتها عن المستوى المحدد مسبقًا. يمكن ضبط تكاليف وأسعار بيع العناصر وخصمها بعدة طرق مختلفة. أخيرًا ، يمكن الإبلاغ عن هذه العناصر لإظهار أشياء مثل الأرباح والهوامش والمبيعات لكل عنصر.

المبيعات والمشتريات هي قوة أخرى من Quasar. يمكن بسهولة تحويل أسعار العملاء إلى فواتير مدفوعة ، ويمكن إنشاء عروض ترويجية ويمكن تقديم خصومات بناءً على التاريخ أو موقع العميل أو المتجر. يمكن الإبلاغ عن هوامش عن ميزات مثل العناصر الفردية أو العملاء الفرديين أو ممثلي المبيعات الفردية. وبالمثل ، يمكنك إنشاء أمر شراء وتحويله إلى فاتورة البائع ، والتي يمكن دفعها بطرق مختلفة ، بما في ذلك طباعة شيك. يمكن لـ Quasar تتبع أسعار مختلفة ، مثل ودائع الحاويات ، وأسعار الشحن ورسوم الامتياز.

يسمح التصميم الذكي لواجهة مستخدم Quasar بإدخال بيانات سريع وسهل. بعض البرامج التي يمكنك العثور عليها ليست مُحسّنة لاستخدام لوحة المفاتيح. تتطلب هذه البرامج تحريك يدك نحو الماوس لتحديد الخيارات المرغوبة بشكل متكرر ، في حين أن بعض خيارات قائمة Quasar يمكن الوصول إليها فقط عن طريق الماوس ، تم تصميم معظم واجهة مستخدم Quasar بحيث يمكن الاحتفاظ بها على لوحة المفاتيح استخدام اختصارات خاصة وهذا يسمح بإدخال البيانات بشكل أسرع ، والذي يمكن أن يوفر الوقت (وبالتالي المال) على المدى الطويل.


تحميل الشرح بالكامل إدخال البيانات المحاسبية من : هنااااااااااااااا


إظهار التعليقات

1 تعليق