وضع خطة مالية ومحاسبية لتحقيق إيرادات عالية - ROZNIS COURSES -->

وضع خطة مالية ومحاسبية لتحقيق إيرادات عالية


خطة مالية ومحاسبية لتحقيق إيرادات كبيرة

إذا لم تتعقب مبلغ المال الذي تجنيه ، فليس لديك فكرة عما إذا كان عملك ناجحًا أم لا. لا يمكنك معرفة مدى نجاح التسويق الخاص بك ولا أقصد فقط أنه يجب عليك معرفة مقدار إجمالي مبيعاتك أو إجمالي دخلك ، فأنت بحاجة إلى معرفة ما هو صافي ربحك ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا توجد طريقة لمعرفة كيفية زيادته.

إذا كنت تريد أن ينجح عملك ، فأنت بحاجة إلى وضع خطة مالية والتحقق من الحقائق شهريًا ، ثم اتخاذ خطوات فورية لتصحيح أي مشكلة.

هذه هي الخطوات الواجب اتباعها:

* إنشاء خطة مالية لعملك. احسب مقدار الدخل الذي تتوقع توليده كل شهر واظهر نفقاتك.

* تذكر أنه لا يمكن استرداد الأرباح المفقودة. عندما يقارن رواد الأعمال توقعاتهم بالواقع ويجدون أرباحًا منخفضة جدًا أو نفقات مرتفعة جدًا ، فإنهم يخلصون غالبًا إلى "سأفعل ذلك لاحقًا". المشكلة هي أنه لا يمكنك تعويضهم لاحقًا. الأرباح منخفضة للغاية كل شهر والشهر يستمر إلى الأبد.

* قم بإجراء التعديلات فورًا إذا كانت الإيرادات أقل مما كان متوقعًا ، قم بزيادة جهود المبيعات والتسويق أو ابحث عن طرق لزيادة معدلاتك. إذا كانت النفقات العامة مرتفعة جدًا ، فابحث عن طرق لتقليلها. شركات أخرى مثل شركتك. ما هو السر التجاري المربح الخاص بك؟

* فكر قبل أن تنفق. عند النظر في أي نفقات تجارية جديدة ، بما في ذلك أنشطة التسويق والمبيعات ، قم بتقييم الزيادة في الأرباح التي تتوقع تحقيقها مقابل تكلفتك قبل بدء عملية الشراء.

* تقييم نجاح عملك على أساس الأرباح ، وليس الدخل بغض النظر عن عدد الآلاف من الدولارات التي تجلبها كل شهر إذا كانت النفقات الخاصة بك مرتفعة أو أكثر. لقد انخفضت العديد من الشركات ذات العوائد المرتفعة لنفس السبب الذي يجعلك لست واحداً منها.

حمل شرح بالكامل من : هناااااااااااااااااا


إظهار التعليقات

0 تعليق