المحاسبة الشخصية والضريبية - ROZNIS COURSES -->

المحاسبة الشخصية والضريبية


محاسبة شخصية Personal accounting

إذا كان لديك حساب فحص ، يمكنك بالتأكيد موازنة ذلك بشكل دوري لتأخذ في الاعتبار الاختلافات بين ما هو موجود في بيانك وما كتبته للشيكات والودائع. افعل ذلك يوميًا إذا كان هذا هو النوع الذي يميل البنك إلى الابتعاد عنه.

يمكنك تحقيق التوازن بين دفتر الشيكات الخاص بك لتدوين أي رسوم في حساب الشيكات الخاص بك إلا إذا قمت بتسجيله في دفتر الشيكات الخاص بك ، وقد تشمل بعض هذه الرسوم أجهزة الصراف الآلي أو رسوم السحب على المكشوف أو رسوم المعاملات الخاصة أو انخفاض معدلات الرصيد.

إذا كان يجب عليك الاحتفاظ بحد أدنى من الرصيد في حسابك ، فيمكنك أيضًا تحقيق التوازن بين دفتر شيكاتك لتسجيل أي رصيد لم تلاحظه من قبل ، وقد يشمل ذلك ودائع تلقائية أو استرداد أو أي ودائع إلكترونية أخرى. يمكن أن يكون حساب التحقق الخاص بك حسابًا مفيدًا وتريد تسجيل أي فائدة مكتسبة.

يجب عليك أيضًا معرفة ما إذا كنت قد ارتكبت خطأً في حسابك أو إذا ارتكب البنك خطأً.

شكل آخر من أشكال المحاسبة التي توفر الإقرارات الضريبية السنوية هو أن العديد من الناس يستخدمون اتفاقية شاملة للحصول على عائداتهم ، والبعض الآخر يفعل ذلك بأنفسهم. معظم النماذج تشمل العناصر التالية:

الدخل: أي أموال اكتسبتها من العمل أو حيازة الأصول ، ما لم تكن هناك إعفاءات محددة من ضريبة الدخل.

الإعفاءات الشخصية: هذا هو مقدار معين من الدخل ، معفاة من الضرائب.

خصم قياسي: يمكن خصم بعض مصاريفك الشخصية أو التجارية من دخلك لتقليل مبلغ الدخل الخاضع للضريبة ، والذي يتضمن عناصر مثل الفائدة على رهن منزلك ، والمساهمات الخيرية ، وضرائب الممتلكات.

الدخل الخاضع للضريبة: هو رصيد الدخل الخاضع للضريبة بعد مراعاة الإعفاءات والخصومات الشخصية.



حمل الآن شرح المحاسبة الشخصية والضريبة من : هنااااااااا



إظهار التعليقات

0 تعليق